الادلة والاجراءات
اضافة وتعديل مكونات رخصة بناء

المرفقات :

  1. صورة بطاقة الاحوال المدنية للمالك/ صورة جواز السفر لغير السعوديين.
  2. صورة صك الملكية.
  3. صورة رخصة البناء.
  4. مخططات البناء بصيغة PDF معتمدة من المكتب الهندسي.
  5. تفويض مصدق او وكالة شرعية في حال المراجع ليس المالك.

اجراءات الخدمة :

  1. المستفيد : تقديم طلب عبر البوابة الموحدة للطلبات (https://eservices.alriyadh.gov.sa).
  2. البلدية الفرعية : استلام الطلب و تحديد موظف لتعديل و إضافة مكونات الرخصة و اصدار فاتورة سداد. (في حالة وجود نواقص يتم ارسال رسالة للمستفيد لاستكمال النواقص المطلوبة و في هذه المرحلة يتوقف الاجراء لحين الاستكمال).
  3. المستفيد : استكمال النواقص المطلوبة وإرفاق المستندات الناقصة عبر البوابة الموحدة للطلبات.
  4. البلدية الفرعية : استلام الطلب مره اخرى ومراجعته و إصدار فاتورة سداد و عمل تعديل للرخصة.
  5. رئيس القسم الفني و وكيل البلدية للتعمير و رئيس البلدية : مراجعة و اعتماد الرخصة.
  6. يتم ارسال الرخصة إلى البريد المسجل للمستفيد في حال طلب المستفيد ذلك اثناء تقديم الطلب.